أوقات عمل الموظف

الجدول الإسبوعي #

يمكنك في نظام ادارة المواعيد ويب فيو تحديد أوقات عمل كل موظف على حده وتعيين أيام الراحة الخاص به وكذلك اجازاته السنوية وغيرهامن خلال أيام العطلات.

يتم تفعيل الجدول الزمني المخصص للموظف خلال تويبة الجدول الإسبوعي ثم من الخانة رقم 1كما بالصورة: 

 انشاء جدول زمني محدد يمكننا تفعيل الجدول الخاص بهذا الموظف.

تذكر أن اولوية الأوقات للحجوزات في جدول العملاء على النحو التالي (أوقات عمل الموظف ثم أوقات الخدمة ثم وقت عمل الشركة) لذلك أوقات عمل الموظف يجب ان تكون داخل اطار اوقات عمل الشركة المحددة مسبقاً في الاعدادات.

ثم في الخانة رقم 2 يظهر لنا ايام الاسبوع ونستطيع اختيار الاوقات او تحديد ما اذا كان هذا اليوم هو يوم راحة للموظف.

 – عند عدم تفعيل الجدول الاسبوعي سيكون الموظف متاح طوال اوقات عمل الشركة .

أيام خاصة #

تستطيع تحديد أيام مخصصة لهذا الموظف وهذي المزه مهمه لمن لديه موظفين يعملون في أيام محدودة في السنه كأن تكون منشأتك طبية وتستدعي استشاري كل شهر لمرة واحده.

من خلال تويبة أيام خاصه ثم اضافة يوم مخصص.

تستطيع تحديد تاريخ اليوم واوقات العمل لذلك اليوم كما يمكنك اضافة وقت استراحة خلال وقت العمل لهذا الموظف.

أيام الإجازات أو العطلات #

من خلال تبويبة أيام الإجازات

لكي تعتني بعملائك بشكل مرتب وسلس والا تقبل المواعيد أوقات اجازات موظفيك ثم تضطر الى الغائها
خصصنا لوحة تحديد اجازات الموظف السنوية او غيرها.


فكل ماعليك هو تحديد ايام الاجازه في التقويم ولن يتم اتاحة الحجوزات عند هذا الموظف خلال تلك الفترة.